Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

بالصور- المغنية الصينية قالت “نعم” في فستان زفاف مميز حمل توقيع طوني ورد

تزوجت جاين زانغ في الثامن من تشرين الثاني 2016 في ايطاليا، في فندق “La Badia di Orvieto“، و هو دير/قصر قديم ساحرمن القرن الخامس عشر في بلدة “Orvieto“.

قالت مغنية البوب الصينية “نعم” ابدية لرجل الاعمال مايكل فنغ كو مرتدية فستان زفاف خلاب لطوني ورد من مجموعة الهوت كوتور لخريف شتاء 17-2016

تطلب الفستان اكثر من 350 ساعة عمل يدوي في مشغل طوني ورد، و هو مصنوع من مئات من طبقات الاورغنزا الحريري، اللولو و تطريز من الكريستال. اجتمعت جاين مع طوني ورد قبل الزفاف في روما في فندق “Rome Cavalieri” لجلسة قياس شخصية.

اختارت 4 من اعز صديقاتها ليكن الاشبينات في يوم عرسها و هن: الممثلة، العارضة و المغنية ليو يي فاي، الممثلة و المغنية وانغ يو دان، المغنية تان واي واي و المغنية والمؤلفة شين بان.

ارتدت الاشبينات الاربعة فساتين مشابهة من تصميم طوني ورد خصيصا لهن، و قد تراوحت الوانها ما بين تدرجات الاورجواني لتكون مطابقة لديكور ازهار الخزامى. تزينت فساتين الاشبينات بتطريز جسد ازهارا جميلة من الترتر و الكريستال بالوان الاورجواني، الاصفر و الاخضر.

صمم كل فستان حسب الطلب ليناسب شخصية و ذوق المراة التي سترتديه، منفردا اذا بقصته و شكله: فستان رومانسي مزين بانسياب تنورته، فستان اخر انيق مميز بال V-neckline، و ثالث ذو طلة غير اعتيادية و قصات غير متشابهة و اخيرا فستان راق و خلاق في عدم تناسق طوله.

بالاضافة الى فستان الزفاف، ارتدت جاين زانغ فستانا من التول الاحمر مزينا بتطريز من الكريستال من مجموعة طوني ورد للالبسة الجاهزة لخريف شتاء 17-2016

يتمنى طوني ورد و كل فريق عمله للعروسين كل السعادة و الحب لبدء مغامرتهما الجديدة.