Search
الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨

بالصور- الظهور الاول لزين مالك بعد انفصاله عن جيجي حديد… وحذفها عبر انستغرام

بعد ان أعلن النجم زين مالك وعارضة الأزياء جيجي حديد يوم الثلاثاء انفصالهما بعد ارتباط دام عامين فيما كتب كلاهما بيانًا يعبر عن الحب والاحترام للآخر، شوهد العضو السابق في فريق “وان دايركشن” الغنائي البريطاني لأول مرة في ميامي حيث يستمتع ببعض الوقت.

“مالك” (25 عاماً) ظهر عارياً حيث ارتدى “شورتاً” وكشف عن الكثير من الاوشام التي تغطي جسده منها وشماً كان قد رسمه على صدره في السابق تعبيراً منه عن حبه لجيجي حديد وهو عبارة عن عينا حبيبته.

وكان لافتاً ان زين مالك حذف جيجي حديد من حسابه عن انستغرام بينما الاخيرة لا زالت تحافظ على صداقته على انستغرام.

لم يقدم كل من زين مالك وجيجي جديد سبباً للانفصال.

واتخذ مالك (25 عامًا) من صفحته الخاصة عبر موقع تويتر منبراً ليوجه رسالة الى جيجي حديد جاء فيها “إنه وجيجي ارتبطا بعلاقة معبرة عن الحب والمرح على نحو لا يصدق وإنه يكن إعجابا كبيرًا بها كامرأة وصديقة”.

كذلك فعلت جيجي (22 عامًا) في رسالة كتبتها على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر ايضاً حيث عبّرت عن أطيب تمنياتها لمالك في المستقبل قائلة: ”سأظل ممتنة أبدا للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين”.

نذكر ان زين مالك، وهو عضو سابق في فريق وان دايركشن الغنائي البريطاني، وجيجي حديد، وهي عارضة أزياء لدور مثل فيكتوريا سيكريت وفندي وتومي هيلفيجر، تعرفا على بعضهما أواخر 2015 وأعلنا علاقتهما بالظهور معًا في حفل في أيار/مايو 2016 .