Search
الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧

بالصور- “احلى ناس” يقود هاني شاكر الى بيروت مع زوجته وتوأم ابنته الراحلة

وصل النجم المصري هاني شاكر، اليوم صباحاً، إلى بيروت برفقة زوجته السيدة نهلا وتوأم ابنته دنيا المتوفاة وذلك من اجل تصوير حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج “أحلى ناس” مع الإعلامية رابعة الزيات لصالح قناة “الجديد”.

نشر “شاكر” على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام صورتين له ولزوجته مع توأم ابنته في مطار بيروت الدولي وعلق على صورة منهما قائلاً: “في صالون الشرف في بيروت”.

الجدير بالذكر ان دينا ابنة هاني شاكر كانت قد رزقت بتوأمها “ماليكا” و “مجدي”  وبعد فترة قصيرة عانت من مرض السرطان حيث توفيت في حزيران عام 2011 وهي في مقتبل العمر.

وكان برنامج “احلى ناس” قد بدأ الترويج لحلقة الفنان هاني شاكر عبر مواقع التواصل، حيث طلب فريق العمل من الجمهور طرح الاسئلة التي يريدون طرحها على نجمهم كي يطرحوها عليه.

نشير ان رابعة الزيات كانت قد صرحت لموقعنا أنه سيعرض 13 حلقة من البرنامج بموسمه الجديد مع بدء شبكة البرامج الجديدة لقناة الجديد حيث من المتوقع ان تفتح الحلقة النجمة ميريام فارس.

يذكر أن رابعة الزيات لاقت نجاحاً بالموسم الاول من “احلى ناس”، حيث حاورت أهم الفنانين مثل نوال الزغبي، ملحم زين، معين شريف وراغب علامة.