Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصور- احتفالات نيللي مقدسي بعيد ميلادها مستمرة… وآخرها في دبي

على وقع نجاح فيديوكليب اغنيتها الجديدة “كنت اتمنى”، احتفلت النجمة نيللي مقدسي بعيد ميلادها في دبي وسط محبيها ومعجبيها واصدقائها الذين تمنّوا لها العمر الطويل ومزيداً من النجاح والذين فاجأوها بالورد وقالب حلوى على شكل حقيبة يد وهدايا عديدة تعبيراً عن سعادتهم بهذه المناسبة المميزة.

عيد ميلاد نيللي مقدسي انسحب الى السوشال ميديا حيث غصّ التايملاين بهذه المناسبة بالتغريدات المليئة بكلمات الحب والامنيات بالتألق الدائم.

نيللي سبق ان احتفلت بعيد ميلادها في بيروت منذ ايام وذلك بعد ان قام عدد من الصحافيين بمفاجأتها والاحتفال معها بهذه المناسبة السعيدة حيث باركوا لها على نجاح عملها الجديد الذي حقق الملايين.

نشير ان الفنانة نيللي مقدسي كانت قد حازت على جائزة “ماسترغايت” بعد تحقيق كليب “كنت اتمنى” أعلى نسبة مشاهدة على كافة المحطات العربية وحصده للملايين .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*