Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

بالصور- ابو سليم يكرّم د. هراتش عراب زمن الفن الجميل

منذ عام 2016 وما ان اعلن عن تنظيمه  لحفل الزمن الجميل اواردز بنسخته الاولى، حتى اصبح افضل جراح تجميل د. هراتش سغبزريان حديث الناس على مدار العام.

بعيداً عن انجازاته في عالم طب التجميل  والجوائز العالمية المستحقة التي ينالها، شغل د. هراتش وسائل الاعلام بشكل لافت قبل وبعد الدورة الثانية لمهرجان زمن الجميل اواردز بدورته الثانية، الذي كرم خلاله نخبة من عمالقة الفن في لبنان والعالم العربي، وعلى رأسهم الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني الملقب بـ “أبو سليم” وفرقته.

لم يقتصر تكريم عمالقة الفن في لبنان حصولهم على اواردز المهرجان بل تعداه الى  منحهم تأمينات طبية وبوالص تأمين على حياتهم وسيارتهم.. هذه اللفتة الاستثائية من عراب المهرجان دكتور هراتش سغبزريان تحسب له خصوصاً بغياب اي مبادرة فعلية من قبل الدولة تكرم فيها هؤلاء العمالقة.

بدوره وفي زيارة مفاجئة منح ابو سليم، الذي كان يرافقه الممثل فؤاد حسن وبحضور الممثلين خالد السيد وميرنا مكرزل، وبإسم نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان، د. هراتش شهادة تقدير في مكتبه في مملكة التجميل الخاصة به في منطقة الربوة.

وعند دخول ابو سليم مملكة د. هراتش ذهل في روعة تصميم المكان ووصفه بالسان جورج والشانزلزيه، وقال لعراب زمن الفن الجميل انه اينما يذهب يتحدث عنه ويقول بأن “هذا الرجل يعمل طيلة ايام السنة ليصرف أمواله على حفل تكريم نجوم الزمن الجميل”.

بدوره د. هراتش رحب بضيوفه بإبتسامة المعهودة وكلامه المعسول ، معرباً عن فخره الكبير بهذه الشهادة التقديرية من عملاق الفن اللبناني وبشهادة نادرً ما تمنحها النقابة ، وحين انتقل الحاضرون الى مكتب د. هراتش فاجأ ابو سليم د. هراتش عند دخوله بجلوسه مكانه على كرسي المكتب، وبطرافة ابو سليم  المعهودة، قارن بين مكتبه  ومكتب د. هراتش  وهو يلتقط الصور التذكارية .