Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصور- أول ظهور علني للأميرة كيت بعد إعلان نبأ حملها

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون دوقة كمبردج، زوجة الأمير وليام، لاول مرة بعد اعلان حملها لتشارك في فعاليات نظمت بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية في قصر بكنغهام في لندن يوم الثلاثاء.

وقال مساعد لكيت ”حالة الدوقة تتحسن لكنها ما زالت تعاني من التقيؤ بسبب الحمل. إنها سعيدة لتمكنها من الوجود هنا الليلة“.

وجعل وليام وكيت وهاري من التوعية بأهمية الصحة النفسية أولوية وتحدث الأميران في الشهور القليلة الماضية عن الندوب العاطفية العميقة التي خلفتها وفاة والدتهما في حادث سيارة حين كانا طفلين.

وكانت الاميرة كيت (35 عاماً) قد اضطرت الى الغاء كل ارتباطاتها بسبب علامات الاعياء.

وفي الشهر الماضي أعلن وليام وكيت أنهما ينتظران طفلهما الثالث وأنها على غرار حمليها السابقين تعاني من غثيان شديد في الصباح.

وفي الشهر الماضي لم تسمح لها حالتها الصحية بمرافقة ابنها الأكبر جورج إلى المدرسة في يومه الأول لأنها لم تكن على ما يرام وكان آخر ظهور علني لها في نهاية أغسطس آب حين انضمت إلى وليام وهاري في زيارة لحديقة عامة بقصر كينزنجتون مهداة لوالدتهما الراحلة الأميرة ديانا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*