Search
الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩

بالصورة- وفاء الكيلاني مع ولديها.. وتيم حسن يعلّق

3670

نشرت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة جمعتها مع ابنها وابنتها من زوجها السابق.

وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “بسم الله ما شاء الله عليكم يا ولادي، ربنا يحميكم ويحفظكم من كل سوء ومكروه يا أحلى حاجة في دنيتي”، وتوجّهت بالحديث إلى المتابعين قائلةً: “يارب يخليلكم ولادكم”.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي تشارك بها وفاء الجمهور بصورة شخصية، حيث تفضل دائماً ابعاد حياتها الشخصية عن الاضواء.

وظهرت وفاء بالصورة من جلسة تصوير جديدة وهي تحتضن ابنها وابنتها بعفوية وفرح وبدا جميعهم سعداء بهذه اللقطة.

أثارت الصورة اعجاب الكثير من الجمهور وبخاصة زوجها النجم تيم حسن حيث علّق على الصورة قائلا “ما شاءالله، الله يحفظهم ويخليلك ياهم حبايبي. ”

من جهة اخرى، تم ايقاف عرض برنامج “تخاريف” الذي تقدمه على شاشة الـmbc بشكل مفاجئ ودون اي سابق انذار وذلك بعدما تفاجأ المشاهدون في الاسبوع الماضي باعادة عرض حلقة النجمة نانسي عجرم وعدم عرض حلقة جديدة.

واشار مدير البرنامج عماد صفوت في توضيح لـ “اغاني اغاني” انه تم تأجيل عرض الحلقات الثلاث الأخيرة بسبب الاعياد، على ان تعرض الحلقات بعد اتتهاء الاعياد. والحلقات هي مع الراقصة فيفي عبدو، النجمة شيرين عبدالوهاب والاخيرة تحفظ عن ذكر اسم الضيف.

وكشفت جريدة “الاخبار” ان “الكيلاني” تتحضر للانتقال الى قناة dmc المصرية لتطل ببرنامج جديد ولهذا السبب عوقبت بمنع عرض الحلقات المتبقية من برنامج “تخاريف”.

1