Search
Monday 13 July 2020
  • :
  • :

بالصورة- هيفا وهبي بـ “لوك” جديد في “أشباح أوروبا”

670 (2)

كما بات معلومًا فإن النجمة اللبنانية هيفا وهبي بدأت بتصوير فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” الى جانب الممثلين أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، حيث زار فريق عمل الفيلم عدد من البلدان العربية والاوروبية لتصوير مشاهد الفيلم بما يتناسب مع السيناريو واجواء التصوير الخاصة بكل مشهد.

الفيلم من المتوقع عرضه قريبًا في دور السينما المصرية وحول العالم، وقد نشرت صفحة “اشباح اوروبا” عبر إنستغرام فيديو شوّقت من خلاله المتابعين وجمهور هيفا والفيشاوي وخاطر، وجعلتهم ينتظرون موعد طرح الفيلم بفارغ الصبر لرؤية نجومهم المفضلين ولمعرفة القصة التي يحملها هذا الفيلم الذي من المتوقع ان يحصد نجاحا كبيرا.

اللافت في الفيديو ظهور النجمة هيفا وهبي بـ “لوك” جديد وجذاب، حيث غيّرت لون شعرها وأطلت على جمهورها بشعر “أشقر” جعلها تبدو آية من الجمال ما زاد من تألقها.

وقد عُرفت هيفا بجرأتها في تغيير إطلالاتها، حيث سبق ان اعتمدت اللون الاحمر لشعرها، الامر الذي لاقى اعجابًا كبيرًا من الجمهور حينها.

يذكر ان الفيلم قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ويعد التجربة الإخراجية الاولى للمخرج محمد حماقي، بعدما عمل كمساعد مخرج في وقت سابق.

1