Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

بالصورة – نيكول سابا في حالة يرثى لها

متابعة خاصة: نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة لها على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام حيث ظهرت من خلالها وهي في حالة يرثى لها.

نيكول سابا علقت على الصورة مشيرة ان اثناء التمثيل يجب على الفنان ان ينسى الجمال والشكل وان يندمج في الدور ويؤديه على اكمل وجه وقالت: “بالتمثيل بدنا ننسى موضوع الشكل والجمال ونلحق الشخصية والحالة ونعطيها حقّها شكلاً وموضوعاً بكلّ تفاصيلها”.

واضافت: “بشعة او حلوة” مش مهمّ بس اداء مقنع وإحساس عالي لكاركتير مركّب هيدا يلّي مهمّ وهيدا يلّي رح يوصل للمشاهد يلّي بالنهاية عم يتفرج على سينما او دراما مش فيديو كليب او فوتوسيشن”.

من جهة الاعمال الدرامية، تستعد نيكول سابا لعرض مسلسلها السوري اللبناني المشترك “مذكرات عشيقة سابقة” ابتداءً من نيسان/أبريل عبر شاشة “OSN” بعرض أولي وحصري. المسلسل من بطولة نيكول سابا، باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، سعد مينه، جوي خوري، روبين عيسى، مي صايغ، وخالد القيش، زينة مكي، يوسف حداد وآخرون.

يشار إلى أن العمل للمنتجين أيهم ناصيف، وخليل نقول، تأليف نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، الإشراف العام مازن طه، المنتج الفني حمادة جمال الدين.

كما أطلقت شركة “مارس ميديا برودكشن” الكليب الخاص بالمسلسل بصوت النجم اللبناني مروان خوري الذي كتب ولحن الأغنية بنفسه بعنوان “يا بتكوني لئلي”، بينما تولى مصطفى برقاوي إخراج الكليب.