Search
الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٧

بالصورة – نهاية تصوير المرحلة الاولى من “اوركيديا”

متابعة خاصة: اعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل “اوركيديا” على موقع انستغرام عن انتهاء المرحلة الاولى من تصوير العمل الذي يصوّر في العاصمة الرومانية بوخارست.

واحتفل فريق العمل الذي يضم باقة منوعة ومهمة من اهم الاسماء في عالم الدراما بهذه المناسبة السعيدة.

المسلسل التاريخي “أوركيديا” من بطولة سلوم حداد، ايميه صياح، عابد فهد، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، جمال سليمان، باسل خياط وغيرهم، تأليف عدنان عودة، اخراج حاتم علي.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني المؤلف من ثلاثين حلقة حول “عتبة بن الأكثم” ” (باسل خياط) الذي يفر مع أخته “رملة ” (ايميه صياح) ووالدتهما إلى ملك سامارا “إنمار” (جمال سليمان) بعدما اجتاح ملك أشوريا “الجنابي” (سامر المصري) مملكتهم أوركيديا قاتلاً الوالد الملك، ليبدأ رحلة الثأر واستعادة حكم والده.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*