Search
الجمعة ٢٠ يناير ٢٠١٧

بالصورة – ندى ابو فرحات وطفلها على خشبة المسرح

تعود الممثلة ندى ابو فرحات للوقوف من جديد على خشبة المسرح ابتداءً من 22 كانون الثاني (يناير) الحالي، حيث كشفت على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام عن البوستر الدعائي للمسرحية التي ستحمل عنوان “encing” اي “حبلى”.

تظهر ندى على البوستر وهي تكشف عن بطنها المنتفخ جراء الحمل حيث يعتبر هذا الاعلان هو الاول من نوعه في عالمنا العربي فلم يسبق لأحد من الوجوه المعروفة من النجمات ان كشفت بهذه الطريقة الجريئة عن حملها الا باستثناء ندى ابو فرحات التي لطالما تفاجئنا كما سبق وفاجأتنا بحلق شعرها على “الزيرو” على خشبة المسرح امام الموسيقي زياد الرحباني.

ندى ابو فرحات ستطل هذه المرة على خشبة المسرح برفقة طفلها المنتظر حيث انها حامل بشهرها السادس من زوجها ايلي كمال.

ندى ستتناول في العمل تجربة الامومة الاولى وستكشف ما يجري مع المرأة قبل الحمل وأثنائه وبعده، وذلك ضمن إطار كوميدي مميّز حيث سيضحك الجمهور كثيراً ويتفاعل مع نصّ غبريال يمين العفوي والبعيد من أيّ ادّعاء وسيشعر بأنّ العمل قريب منه سواءٌ لناحية الرجال أو النساء.

مسرحية “حبلى” من النوع الكوميديا السوداء وهي من كتابة واخراج غبريال يمين، من انتاج فرح النابلسي، من تمثيل، ندى ابو فرحات، زينب عساف، اسامة العلي، جويس ابو جودة وستعرض على مسرح مترو المدينة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*