Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

بالصورة- نجوى كرم في عرس فني كبير على مسرح الاولمبيا التاريخي

15802958_1838996156322054_9176273524271087616_n1

خاص – بصراحة: كللت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم مسيرتها الفنية المليئة بالانجازات الناجحة، بالوقوف ليلة امس الجمعة، 6 كانون الثاني (يناير)، على مسرح الاولمبيا التاريخي الذي وقف عليه قبلها نجوم كللوا مسيرتهم الفنية بالغناء على هذا المسرح العريق في عاصمة الاضواء باريس.

قاعة الاولمبيا امتلأت بجمهور شمس الغنية الذي حضر من كل حدب وصوب لمشاهدتها والاستمتاع بصوتها وطلتها واغانيها فكانت الحفلة اشبه بعرس فني كبير.

اشرقت شمس نجوى كرم على مسرح الاولمبيا العريق، مرتدية ثوباً ذهبياً ضيقاً فصل قوامها الرشيق، فخطفت الانظار باطلالة ابهرت من خلالها الحضور، وهذا ليس بغريب على نجوى التي عودتنا على الاناقة والجمال والرقي بكل مناسبة.

صدح صوت شمس الغنية بأجمل اغانيها القديمة والجديدة وتمايلت وتفاعلت مع تفاعل الحضور الذي لم يكّل ولم يمّل من التصفيق والغناء معها.

وبهذا الحفل تكون نجوى كرم قد انضمت الى باقة من اهم الاسماء التي وقفت على مسرح الاولمبيا نذكر منهم السيدة أم كلثوم وسفيرتنا الى النجوم فيروز وصباح وعبد الحليم حافظ ووردة الجزائرية وماجدة الرومي وراغب علامة ونانسي عجرم وكاظم الساهر وصابر الرباعي من الشرق والنجوم العالميين مادونا ،داليدا ،شارل ازنافور،جانيت جاكسون ،سيلين ديون، شير، ديانا روس، جودي غارلند، تينا تيرنر، ليزا مينيللي، نيللي فورتادو Evanescence، والفرنسيون اديت بياف، جيلبير بيكو، جاك بريل، ايف مونتان وميراي ماتيو .