بالصورة – نانسي عجرم ترافق ابنتها الى المدرسة في يومها الاول

متابعة خاصة: تحرص النجمة اللبنانية نانسي عجرم على التوفيق بين عائلتها وفنها، وتعمل جاهدة على قضاء وقت قيم مع إبنتيها وزوجها السيد فادي الهاشم.
كما تحتل العائلة المرتبة الأولى في حياتها على الرغم من شهرتها الواسعة، بالإضافة إلى إعتمادها الصورة المثالية والمميزة للأمومة من قبل العديد من الجمعيات والصحف الإلكترونية وغيرهما.

وحرصت عجرم على مرافقة طفلتها إيلا إلى المدرسة في يومها الأول، كي تشعرها بحبها ووجودها دائماً إلى جانبها في كل مراحل حياتها.

وتداول جمهور “عجرم” على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنانسي اثناء مرافقة ابنتها “ايلا” الى المدرسة بيومها الدراسي الاوّل. وقد نالت الصورة إستحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة ثانية، تلتقي عجرم الجالية العربية في حفل ستحييه يوم الاحد الواقع في 6 تشرين الثاني/نوفمبر على مسرح Royal Drury Lane في لندن.

نذكر اخيراً، ان نجمة “معقول الغرام” تعمل على البومها التاسع الجديد بشكل مكثف خاصة بعدما غردت على صفحتها الخاصة على موقع تويتر موجهة التحية الى جمهورها وكشفت لهم انها مشغولة كثيراً بالتحضير لألبومها الجديد “نانسي 9” الذي سيبصر النور قبل نهاية عام 2016.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com