Search
Saturday 15 August 2020
  • :
  • :

بالصورة- ميريام فارس تستمتع بالثلوج مع عائلتها

myriam670

في احدث ظهور لها، اطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بصورة جديدة نشرتها على حسابها على انستغرام حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها مع عائلتها بالثلوج التي غطت جبال لبنان.

وبدأت ميريام تعود تدريجياً للتواصل مع الجمهور منذ ان عادت الى الظهور عقب غياب اكثر من خمسة اشهر عن الساحة الفنية، حيث اطلقت منتصف كانون الاول/ديسمبر الفائت فيديو كليب اغنيتها الخليجية الجديدة  “قومي” كلمات وألحان يوسف العناني، توزيع حسام الدين، مكس وماسترينغ جاسم محمد. والكليب حمل توقيع شريف ترحيني.

ميريام ارفقت حينها الكليب برسالة مؤثرة نشرتها على حسابها عبر موقع انستغرام جاء فيها: “الفترة الماضية كانت مرحلة هامة جدًا في حياتي، كنت خائفة، وبكيت، كنت منهارة. ولكن حبكم غمرني بكل الايجابية في العالم ووقفت مرة أخرى. وانا أقول: “استمتعوا بحياتكم… كل لحظة هي نعمة” وآمنوا ان اسوأ الاوقات هي بمشيئة الله من أجل صالحكم وسوف يرشدكم لاجتيازها، ها انا عدت من جديد وانا أكثر من سعيدة لأشاطركم أحدث اغنياتي “قومي” التي نفذت بكثير من الحب والعاطفة استمتعوا بها”.

ثم اختتمت ميريام عام 2018 بحفل احيته ليلة رأس السنة في الواجهة البحرية لجزيرة الماريه- ابو ظبي، حيث يعتبر هذا الحفل هو الاول لها بعد غياب عن الساحة الفنية بسبب مرضها.