Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

بالصورة- مفاجأة في اغنية تامر حسني الجديدة

يضع النجم المصري تامر حسني لمساته النهائية على ألبومه القادم حيث يكشف بين الفنية والاخرى عن مفاجأة جديدة في الالبوم الذي ينتظره جمهوره بفارغ الصبر.

وآخر مفاجأة الالبوم، فقد صور تامر فيديو كليب لأغنية جديدة في فندق “فورسيزونس” في الاسكندرية منذ اسبوع.

والاغنية بعنوان “ناسيني ليه” كلمات تامر حسين، الحان تامر علي، توزيع وسام عبد المنعم، حيث اكد “حسني” ان الاغنية من العيار الثقيل وتتضمن مفاجأة جميلة. مشيراً ان المفاجأة ستعجب الجمهور كثيراً.

وفي نفس السياق، كان تامر قد كشف ان الالبوم يتضمن اغنية مهمة ايضاً بعنوان “تمن إختيار” كلمات صابر كمال، الحان شريف بدر وتوزيع شريف مكاوي وعزف جيتار شريف فهمي. ومن المتوقع ان يبصر الالبوم النور بين العيدين.
وبالتوازي مع العمل على ألبومه صور تامر حسني فيلم “البدلة” قصة تامر حسني تأليف أيمن بهجت قمر، اخراج محمد العدل، انتاج وليد منصور وحسام حسني. وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي. ويشارك في بطولته تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل وحسن حسنىي، دلال عبد العزيز، وغيرهم.

وكشف “حسني” في تعليق ان فيلم “البدلة” سيطرح في صالات السينما في عيد الفطر المبارك القادم.

من جهة اخرى، صور “حسني” الأغنية الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم على طريقة الفيديو كليب. الاغنية من كلمات تامر حسني ومن ألحان وتوزيع جيسون ديرولو ستحمل عنوانcolors  وسيغني تامر النسخة المصرية منها بمشاركة المغني الأميركي جيسون ديرولو.