Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصورة- ماغي بو غصن تطل بفستان الزفاف الابيض، ما القصة؟

شوقت الممثلة ماغي بوغصن جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف الابيض.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل محبيها الذين اشاروا الى ان “مايا” (ماغي بو غصن) ستتزوج “رجا” (ظافر العابدين) في فيلم “حبة كاراميل”.

وتستمر “بو غصن” بتصوير الفيلم ويلعب دور البطولة فيه كل من ماغي بو غصن وظافر العابدين، ويشاركهما طلال الجردي، جيسي عبدو ومي صايغ، وقد انضمّ لبطولة العمل كل من الإعلامي والممثل هشام حداد، مي سحاب وكريستيان الزغبي وعدد من نجوم السينما والدراما في لبنان.

في نفس السياق، دخلت ماغي بوغصن الاستديو ووضعت صوتها على تتر فيلم “حبة كراميل”. والاغنية من كلمات احمد ماضي، الحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة.

فيلم “حبة كاراميل” تنتجه شركة Eagle Films جمال سنان، كتبه مازن طه ويخرجه إيلي ف. حبيب، ويستمر التصوير لأكثر من شهر، في مناطق مختلفة في لبنان، على أن يُبصر النور خلال شهر ديسمبر المقبل، كما جرت العادة.

الفيلم يتابع في أحداثه بعض جوانب قصة المسلسل، لكنّه يطرح لقضايا جديدة ضمن قالب كوميديّ بحت.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*