Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

بالصورة- كارين رزق الله تكشف عن اولى مفاجآت مسلسلها الرمضاني

6700

بدأت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله بوضع لمساتها النهائية على العمل الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعدما تعاقدت مع المخرج ايلي ف. حبيب ليوقع المسلسل الجديد لرمضان 2019 والذي سيعرض عبر شاشة MTV.

المخرح ايلي ف. حبيب لديه باع طويل في الاعمال الاخراجية وآخر اعماله مسلسلي “جوليا” (2018) و “كراميل” (2017)، اضافة الى افلام عديدة منها “حبة كراميل” (2017).

وكان المشاهد على موعد مع اطلالة مميزة للممثلة كارين رزق الله خلال موسم الاعياد من خلال مسلسل “ام البنات” الذي انتهى عرضه منذ عدة ايام عبر شاشة MTV وهو من بطولتها الى جانب كل من جيري غزال، ليليان نمري، مجدي مشموشي، ختام اللحام، وفاء طربيه، كتابة كلوديا مرشليان واخراج فيليب اسمر. وهو مستوحى من اجواء عيد الميلاد.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*