Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

بالصورة- فرحة يوسف الخال فرحتين في عيد ميلاده

على ما يبدو ان فرحة الممثل يوسف الخال في عيد ميلاده كانت فرحتين وذلك بعدما اجتاز طول الساحل اللبناني من اجل دعم مؤسسة الصليب الاحمر اللبناني، حيث سار من العريضة حتى الناقورة لمدة خمسة أيام متتالية من ٣ الى ٨ ايلول وحثّ الناس على التبرع بالدم لصالح الصليب الأحمر اللبناني وكانت نهاية المشوار في 8 ايلول والذي صادف عيد ميلاده ايضاً.

وبهذه المناسبة، فاجأت الفنانة نيكول سابا زوجها يوسف الخال بعيد ميلاده واحتفلت معه بعد عودته الى المنزل اثر انتهائه من مشروعه الإنساني “اول مرة”.

ونشرت نيكول على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام صورة لقالب الحلوى وباقة من الورد وقالت:”happy birthday my hero,, welcome back home papittosss “. ورد يوسف عليها “you are home to me”.
وتفاعل جمهورهما مع الصورة وانهالت التعليقات المباركة ليوسف الخال والمتمنية ليوسف الخال عيداً سعيداً والنجاح الدائم.

كما عايدت الممثلة ورد الخال شقيقها بكتابتها بعض الكلمات على موقع تويتر متوجهة ليوسف الخال قائلة “happy ending and happy birthday (6days walking /220 km from al arida to al nakoura”.

ورد يوسف على شقيقته كاتباً لها “‏وانتي كمان عيدك بعد بكرا ع قبال ال ٢٢٠ سنة،أحلى أخت وأجرأ فنانة.. وما تردي ع حدا، في ناس بدها ٢٢٠ سنة تتصير تفهم و ٤٤٠ سنة تتفهمك”.