Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

بالصورة – راغب علامة يطمئن على صحة ابنة النائب اسطفان الدويهي في المستشفى

زار السوبرستار راغب علامة بشرى الدويهي، ابنة النائب في البرلمان اللبناني اسطفان الدويهي، والتي اصيبت في الانفجار الارهابي الذي ضرب اسطنبول فجر يوم الاحد 1 كانون الثاني (يناير) الحالي واوقع مجموعة من الشهداء والجرحى من مختلف الجنسيات ومن بينهم مجموعة من اللبنانيين.

ونشر السوبرستار صورة من داخل المستشفى اثناء اطمئنانه على بشرى الدويهي وغرد قائلاً: “أصيبت الملاك بشرى الدويهي ابنة صديقي النائب اسطفان الدويهي ب 7 رصاصات في عملية اسطنبول الإرهابية ليلة رأس السنة.”

وتابع: “استطاعت بذكائها وبإرادة ربّ العالمين الذي أحاطها برعايته ومحبّته أن تنقذ نفسها وأن تعود إلى بلدها وأهلها وأن تتعافى بإذن الله بين محبيها وأهلها وأصدقائها في لبنان …زرتها اليوم في المستشفى وأخبرتني عن ما حصل وتكلمت بكل قوّة وإيمان وكل ثقة بالنفس”.

وختم قائلاً: “ألف الحمدلله على سلامتك حبيبتي بشرى. أتمنى لك أن تعودي لحياتك الطبيعية قريباً جداً جداً. لك مني كل المحبة والإحترام. واتمنى الشفاء العاجل لكل الذي أصيبوا في هذه العملية وغيرها من أعمال الغدر والجبن والإرهاب .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*