Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

بالصورة- راغب علامة وسعد الحريري.. ماذا يشاهدان؟

1

بعد ان زار السوبرستار راغب علامة صديقه دولة رئيس الحكومة الشيخ سعد الحريري منذ عدة ايام ليبارك له بعد فوز لائحته في الانتخابات النيابية، التقى السوبرستار بصديقه سعد الحريري مرة اخرى اليوم الاثنين 14 ايار حيث قام “علامة” بنشر صورة مميزة تجمعه مع “الحريري” الذي كان يشاهد فيديو كليب “اللي باعنا”.

وعلق راغب على الصورة بالقول: “بعيدًا عن السياسة مع دولة الحبيب الرئيس سعد الحريري نشاهد أولى مشاهد أغنيتي الجديدة اللي باعنا خسر دلعنا”.

وكان “علامة” قد صور اغنيته المصرية الجديدة “يلي باعنا” تحت ادارة المخرج زياد خوري في كييف على ان يبصر الكليب النور في عيد الفطر وذلك بحسب ما كشف “علامة”، حيث اكد ان العمل سيكون هدية منه الى جمهوره بمناسبة عيد الفطر.

هذا ويتحضّر السوبر ستار لإستقبال شهر رمضان المبارك، الذي يحرص كلّ عام على قضائه وسط عائلته وأصدقائه تفرّغاً لممارسة طقوس الشهر الكريم وإتمام الواجبات الدينيّة، ولكنّ هذه السنة سيخرق العادة ليحيي خلال الشهر الكريم حفلاً خيرياً لصالح مستشفى أهل مصر الذي ينظّم سحوره السنوي الثالث في الخامس والعشرين من الجاري في فندق ماريوت مينا هاوس غولف جاردنز في العاصمة المصريّة القاهرة.