Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

بالصورة- ديمي لوفاتو تعود الى التواصل بعد معافاتها من المخدرات

670

في اول مشاركة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت مغنية البوب ديمي لوفاتو صورة لها على حسابها على انستغرام اثناء الادلاء بصوتها في الانتخابات الاميركية.

وتعتبر هذه المشاركة هي الاولى لها منذ تموز الفائت بعد ان تم نقلها إلى مستشفى في لوس أنجلوس اثر تناولها جرعة زائدة من المخدرات ونجاتها من الموت.

وظهرت “لوفاتو” (25 عاماً) بصحة جيدة بعد ان تعافت. واكدت في تعليقها بما معناه انها ممتنة لوجودها في المنزل في الوقت المناسب كي تدلي بصوتها في الانتخابات. كما شجعت المتابعين على النزول والتصويت كي يصل صوتهم.

وكانت الشرطة قد سارعت في تموز الفائت الى منزل لوفاتو بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليود هيلز، حيث تقطن المغنية وتم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات بعد الاشتباه في تعاطيها الهيروين.

وعانت “لوفاتو” من إدمان المخدرات لسنوات عدة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*