Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

بالصورة – تيم حسن يتصدر البوستر الرسمي لـ “الهيبة العودة”

كشف النجم السوري تيم حسن عن البوستر الرسمي لمسلسل “الهيبة العودة” بجزئه الثاني، حيث قام بنشر الصورة على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام.

وظهر تيم حسن في الصدارة وهو يحمل السلاح ويقف الى جانبيه نجوم الهيبة نذكر منهم: نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، رفيق علي أحمد، نقولا دانيال، عبد المجيد مجذوب، احمد الزين، ميشال حوراني، فاليري ابو شقرا، ختام اللحام، روزينا اللادقاني، خالد السيد، فادي ابي سمرا، نجاح سفكوني، ميرفا القاضي، ناتاشا شوفاني وغيرهم.

اذاً وبعد الكثير من البوسترات التي انتشرت عبر مواقع التواصل وكانت من نسج خيال الجمهور حيث جمعت تيم حسن ونيكول سابا واثارت الكثير من الجدل ما دفع بالمنتج صادق الصباح بالقول “بعض الافيشات المستحدثة من قبل الفانز تعطي بعض الأحيان ابعاداً غير واقعية عن المسلسل وأدوار ابطاله” نشر بطل الهيبة البوستر الرسمي وانهى الجدل نهائياً ولكن لم يغلق الباب على الحديث حول ان البطولة ذكورية في المسلسل لأن بوستر مسلسل الهيبة بجزئه الاول جمع فقط البطلين الرئيسين تيم حسن ونادين نسيب نجيم كما يظهر في الصورة المرفقة وبذلك يتأكد ما حكي عن ان البطولة النسائية ثانوية في الجزء الثاني.

مسلسل “الهيبة العودة” قصة هوزان عكو، كتابة وسيناريو باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح. وسيعرض عبر شاشة الـ MTV التي سبق وعرضت الجزء الاول منه.