Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصورة- انطلاق مرحلة المواجهة في “ذا فويس” واللجنة آخر انسجام

نشر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني صورة من كواليس تصوير اليوم الاول من مرحلة المواجهة من برنامج المواهب “ذا فويس”.

ظهر في الصورة كل اعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من: اليسا، احلام، عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

علق “الحلاني” قائلاً: “اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة الأجواء رائعة والكل متحمس انتظرونا بموسم غير شكل”.

وقد ظهرت اللجنة في الصورة بكامل انسجامها.

كما ان النجوم نقلوا الحماس من الاستديو الى السوشال ميديا فـ اليسا قالت “Very excited to start the battles of #TheVoice. Tough choices but beautiful competition!”. اما احلام فقالت: جاهزه اليوم يا ويلهم منا بعض الناس”.

نذكر ان عاصي الحلاني كشف منذ ايام عن اسم المدرب الذي سيقود فريقه وهو الفنان اللبناني خليل ابو عبيد، اما احلام اختارت الملحن السعودي ناصر الصالح كي يدرب فريقها واليسا اختارت ليسلي عقل لتقود فريقها ولا زال هناك الفنان المصري محمد حماقي بانتظار ان يكشف عن اسم المدرب الذي اختاره ليدرب فريق.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*