Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

بالصوت- وليد توفيق يهدي جمهوره “بغار عليك”

670

طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز احدث أغانيها مع النجم العربي وليد توفيق بعنوان “بغار عليك“ ، حيث طرحت الأوديو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

ومن المقرر طرح الكليب قريبًا والذي تم تصويره تحت إدارة المخرج زياد خوري في مدينة كييف ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان وليد توفيق لتكون تكملة لسلسلة من النجاحات التي جمعت النجم العربي بشركة لايف ستايلز ستوديوز التي انتجت له العديد من الأغاني والفيديو كليبات مثل “شو حلوة بيروت”، “الدنيا مشيا”، “حبينا”، “روح” وغيرها، بالإضافة الى عدد من الألبومات.

على صعيد آخر تبدأ شركة لايف ستايلز ستوديوز العام الجديد بمجموعة من الأعمال الناجحه مع عدد من أهم نجوم وشباب الوطن العربي، لتستمر في تقديم الافضل في عالم الإنتاج الموسيقي .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*