Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

بالصوت- فارس كرم عاد الى الساحة الفنية و”ولعها” قبل اصدار الالبوم 

بعد طول انتظار، طرح النجم اللبناني فارس كرم اغنية جديدة بعنوان “بدنا نولعا” وهي اولى اغنيات ألبومه الجديد الذي سيحمل عنوان “44:36” هو مجموع توقيت الاغاني التي يضمها الالبوم بالدقائق والثواني اي ٤٤ دقيقة و٣٦ ثانية.

الأغنية شبابية، شعبية وراقصة وهي من كلمات حياة اسبر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ. وقد اطلقها “كرم” حصرياً عبر تطبيق انغامي. وقد حققت بعد فترة زمنية قصيرة اكثر من 50 الف استماعاً. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

وتناول فارس بأغنية “بدنا نولعا” موضوع الحب الذي يكنه لحبيبته واشتياقه لها حيث انه لا يريد ان يفارقها.

الاغنية كاملة ان لناحية الكلام القريب من القلب والسهل، ثم اللحن الذي اضفى نغمات موسيقية في عدة اشكال مميزة جداً واخيراً التوزيع العصري والشبابي الرائع والذي يتماشى مع روح الشباب ومتطلبات تطور الموسيقى.

وفور اطلاق الأغنية، انهالت التعليقات على مواقع التواصل من خلال نشر الأغنية او المباركة للنجم اللبناني من قبل جمهوره المتشوق لسماع جديده.

ولا شك في ان اغنية “بدنا نولعا” وروعتها تبشر بقدوم ألبوم على الساحة الفنية مميز وسينافس على اعلى المراتب فور طرحه في 4 نيسان/ابريل المقبل.

ويتابع النجم فارس كرم تشويق جمهوره قبل طرح الالبوم، حيث يقوم بنشر الاعلانات الدعائية الخاصة بالاغاني.

كما يقوم الشعراء والملحنون والموزعون المشاركون في الألبوم بنشر الاعلانات الدعائية التي تنشرها شركة روتانا المنتجة للعمل لاغنياتهم تباعاً على مواقع التواصل وذلك من اجل انتشارها على نطاق واسع في مختلف انحاء العالم.

تعاون “كرم” مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، امثال الراحل ملحم بركات، نزار فرنسيس،فضل سليمان، سليم سلامة، حياة إسبر، سهيل فارس، عمر صباغ، روجيه خوري، طوني سابا وغيرهم.

نذكر أن فارس كرم صوّر “بدنا نولعا” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج حسن غدار ومن المقرّر إطلاقها قريباً.

https://www.instagram.com/p/BgzWjlNhkNB/?taken-by=bisara7a