Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

بالصوت- طرح أغنية “ماشي وحدي” ترويجاً لمسرحية “مسترجلة”‎

قبل بعد عرض مسرحية “مسترجلة” يوم الخميس، ١٤ كانون الاول/ديسمبر الحالي على مسرح مدرسة الفرير الجميزة، تم اطلاق اغنية المسرحية التي حملت عنوان “ماشي وحدي” بصوت كل من الفنانين بريحيت ياغي وفادي ابو شعيا.

اغنية “ماشي وحدي” كلمات جاد الخوري، الحان خضر بربر وتم تسجيلها في استوديو حسام الصعبي. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

الأغنية التي تم إطلاقها عبر تطبيق أنغامي لاقت رواجاً كبيراً منذ اليوم الأول لصدورها هذا وسيبدأ بثها عبرعدد من الإذاعات اللبنانية.

يذكر ان مسرحية “مسترجلة” هي من بطولة كل من بريجيت ياغي، برونو طبال، باريسا، مايكل كبابي، هاروت سامويان، فادي ابو شعيا وغيرهم.  كتابة واخراج جاد الخوري، انتاج المنتجة اللبنانية جومانة عوكر وتنفيذ الإنتاج لشركة G&j productions لصاحبها السيد جورج بو منصور.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*