Search
الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧

بالصوت- صابر الرباعي يروي برومنسية فائضة معاناته بـ “جرحي ما شفي”

بعد طول انتظار اطلق أمير الطرب العربي النجم صابر الرباعي اغنية “جرحي ما شفي” حصريًا عبر تطبيق انغامي. لسماع الاغنية اضغط هنا

أغنية “جرحى ما شفى” من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع موسيقى عمر صباغ ومن انتاج RM Production .

الاغنية رومنسية بإمتياز وهذا اللون عودنا عليه صابر الرباعي في معظم اعماله. وعلى الرغم من ان صوته يليق به كل انواع الموسيقى الا انه استطاع ان يدخل باللون الرومنسي مباشرة الى قلب الجمهور العربي ويحرك مشاعره واحساسه بصوته المليء بالاحساس والشجن والمشاعر الفائضة.

امير الطرب يروي خلال الاغنية التي صاغها الشاعر مازن ضاهر معاناته مع الحبيب. ويوكد ان “جرحه ما شفي بعدو الوجع مهما غفي” ليكمل برومنسية ويقول “ما تعتذر عذرك على ورق حبر ممحي”. لينتهي بالقول “راح عيش عمري لي بقي كلو على حسابي وراح امحي العطر لي بقي منك على تيابي”.

واكتملت الاغنية مع لحن فضل سليمان الذي أبدع في صياغة هذا اللحن مع صوت صابر الذي لا غبار عليه ليأتي التوزيع الموسيقي ويكمل كل عناصر نجاح الاغنية.

نذكر ان “الرباعي” استبق طرح الاغنية عبر انغامي استعداداً لطرح الكليب الخاب بها قريباً جداً وقد حمل العمل توقيع المخرج وليد ناصيف.

الكليب تم تصويره في اسطنبول وبعض المناطق التركية والمشاهد التى ظهرت فى برومو الكليب وتحديدًا مشهد القطار ومهبط الطيارة تم تأجيرها خصيصًا من أجل الكليب كي يظهر على أعلى مستوى.