Search
الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٧

بالصوت – بلقيس تخصّ جمهورها ببعض اغاني ألبومها الجديد على يويتوب

متابعة خاصة – بعد ايام على طرح ألبومها الجديد “اراهنكم” عبر تطبيق “اي تيونز”، خصّت النجمة الاماراتية بلقيس فتحي جمهورها بطرح اربعة اغاني من البومها الجديد على قناتها الرسمية عبر موقع يويتوب.

ألبوم بلقيس الجديد “أراهنكم” يضم 12 اغنية جديدة من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، الى جانب أغنية باللهجة “الحضرمية” اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية، متعاونه بهم مع أسماء جديدة نجحت معهم في السابق، وأسماء شبابية تراهن عليهم وعلى أغنياتهم، الى جانب تعاونات جديدة لأول مرة، من بينهم الملحن أحمد الهرمي، والشباب عبد العزيز الويس ومتعب الفرح التي تراهن أيضاً على إمكانياتهم وأعمالهم في الألبوم.

كما تتعاون في أعمال جديدة مع الشعراء أحمد العلوي وسعود البابطين، والملحن هشام بولس، الى جانب اللبناني الشاعر منير بو عساف، بينما تأتي الأغنية المصرية من كلمات عمرو حسن، الى جانب الأسماء التي نجحت معهم في أعمالها السابقة كالفنان فايز السعيد، وعلي صابر ويحيى الكعكي، وعبد الله السالم.

والاغاني التي نشرتها بلقيس على قناتها على يوتيوب هي:

اغنية “حقير الشوق” من كلمات فهد جمال، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل. وقد حققت بعد ساعات على طرحها اكثر من 69 الف استماع.

واغنية “ههاي” من كلمات محمد الشريدة، ألحان متعب الفرج، توزيع حسام كامل. وقد حققت بعد ساعات على طرحها اكثر من 53 الف استماع.

واغنية “اخترتك انت” من كلمات عبدالله السالم، ألحان عبدالله السالم، توزيع حسام كامل. وقد حققت بعد ساعات على طرحها اكثر من 65 الف استماع.

واغنية “يكفي” من كلمات يوسف سليمان، ألحان يحيى الكعكي، توزيع محمد القريتلي. وقد حققت بعد ساعات على طرحها اكثر من 40 الف استماع.

كذلك كانت بلقيس قد فاجأت الجمهور على غلاف البومها باطلالة غير عادية وغير تقليدية، حيث اعتمدت اللون الاشقر لشعرها مع قصة “كاريه” قصيرة.

الألبوم سيصبح متوفراً في الاسواق الموسيقية وعلى يوتيوب بالكامل قريباً جداً. كما ان بلقيس ستعقد مؤتمراً صحفياً في دبي يجمع نخبة من اهل الصحافة والاعلام للتحدث عن كامل تفاصيل العمل الجديد.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*