Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

بالصوت- اصالة غيّرت مزاج الجمهور برائعتها “افصل”.. هل تعلم؟

اطلقت الفنانة السورية اصالة نصري اغنية جديدة بعنوان “أفصل” حصرياً عبر تطبيق انغامي وهي من كلمات أمير طعيمه، ألحان ايهاب عبد الواحد، توزيع أحمد  ابراهيم، مكس وماستر محمد صقر وإنتاج ستارجيت. لسماع الاغنية اضغط هنا

الاغنية رائعة فيها طاقة ايجابية كبيرة وامل بمستقبل مشرق حيث طلبت اصالة من الجمهور في الاغنية ان يبحث عن الفرح والحب لأن مهما حصل او مهما واجه الشخص قلقاً او هماً لا بد من الله ان يفرجها عليه ولا بد لليل أن ينجلي.

يقول مطلع الاغنية: “مهما تكون قلقان او خايف من المستقبل خليك فاكر للدنيا دي رب كبير.. دنيتنا المجنونة مصرها تهدى وتعقل ما هو مش ممكن تفضل عالحل دا كتير.. اضحك افرح حب وغني مهما بيجرى.. افصل حبه اسمع مني ما تفكرش في بكرا كتير.. عيش الدنيا دي على طبيعتك سبها ع الله ما تحسبهاش.. دا مافيش حاجة تفضل صعبة ومافيش سكة ما تعدلش”.

مرة جديدة تبهر اصالة جمهورها بعمل مميز فيه الكثير من الامل على الرغم من الازمات التي يعيشها المواطن العربي ومن الحروب التي تضرب بلاده او من الظلم الذي يتعرض له والاضطهاد.

الجمهور سعيد بالاغنية وهناك من كتب ان “أفصل” بدلت مزاجه السيء عندما سمعها. وهذا ان دل على شيء يدل على ان الموسيقى تدخل الى قلوب الناس مباشرة وتستطيع ان تلعب دوراً مهماً في اسعاد البشر، فهل تعلم اصالة ان هناك الكثيرين ممن غيرت في مزاجهم بعد طرحها لهذه الاغنية؟

نشير ان آخر اعمال اصالة اغنية وطنية بعنوان “لسه شايفة” اهدتها الى وزارة الداخلية المصرية بمناسبة إحتفال عيد الشرطة السادس والستين.

جدير بالذكر أن أصالة طرحت أخر ألبوماتها الغنائية بعنوان “مهتمة بالتفاصيل” صيف 2017، وحقق نسبة مشاهدة عالية عبر قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، من إنتاج شركة “ستارجيت”، والتوزيع الخارجي لشركة روتانا.