Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصوت- ادهم نابلسي يطرح “شدني غمرني” بعد طول انتظار

اطلق الفنان ادهم نابلسي اغنية جديدة منفردة بعنوان “شدني غمرني” وذلك حصرياً عبر تطبيق انغامي.

الاغنية من كلمات والحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ. وقد حققت الاغنية بعد ساعات على اطلاقها اكثر من 160 الف استماع عبر انغامي. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

جمهور “نابلسي” انتظر لفترة طويلة اغنية جديدة من نجمه الحبوب وكان العمل الجديد على قدر من التوقعات. الاغنية جميلة وكاملة من ناحية الكلام واللحن والتوزيع ولا شك هذا التريو المميز وضعوا كل خبرتهم من اجل تقديم “شدني غمرني” بقالب ملفت.

الاغنية كان قد صورها “نابلسي” على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج بهاء خداج.

نذكر ان صاحب “نسخة منك” كان قد صور ايضاً بالتزامن مع تصوير “شدني غمرني” اغنية ثانية بعنوان “مشتاق” على طريقة الفيديو كليب مع نفس فريق العمل الذي عمل على اغنية “شدني غمرني”. اغنية “مشتاق” من كلمات الشاعر علي المولى، الحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ. والكليب تم تصويره في لبنان تحت ادارة المخرج بهاء خداج.

ادهم نابلسي خصّ جمهوره بالاغنية على ان يطرح الكليب قريباً حيث شوق محبيه بالبرومو الخاص بالاغنية على صفحته على انستغرام.

وكان المخرج بهاء خداج قد كشف في مقابلة سابقة مع موقع “بصراحة” أن الكليبين سيتبعان ذات الموضوع والحالة اي أن القصة واحدة بأغنيتين منفردتين. وأكد أن الفكرة سيحبها لجمهور كونها تتضمن موضوع الحب والغرام.

https://www.instagram.com/p/BaCk6HkjndF/?taken-by=adhamnabulsi





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*