Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

باسم مغنية يوجه رسالة لمحبيه والسبب!

يستكمل النجم اللبناني باسم مغنية تصوير مشاهده ضمن المسلسل الجديد “ثورة الفلاحين” وهو من كتابة كلوديا مارشليان، اخراج فيليب اسمر، انتاج إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

وبهذه المناسبة وجه “مغنية” رسالة الى جمهوره على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام وذلك اثناء توجهه الى مكان التصوير، حيث اكد لمحبيه ان “ثورة الفلاحين” من اضخم الانتاجات اللبنانية والعربية.  وتابع طالباً من الجمهور ان يثق بكلامه خاصة لناحية ضخامة الانتاج. وان يتمنى له الخير. خاتماً رسالته بأن ينتظر المحبين المسلسل الاضخم بعد شهر رمضان المبارك على شاشة LBCI.

“ثورة الفلاحين” يضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم ورد الخال، ايميه صياح، باسم مغنية، كارلوس عازار، سارة ابي كنعان، وسام حنا، تقلا شمعون، ماغي بوغصن، وسام صباغ وغيرهم.

نشير ان باسم مغنية كان قد تلقى الكثير من الثناء على دوره ضمن مسلسل “الشقيقتان” الذي انتهى عرضه يوم الاحد الفائت. وهو من إخراج سمير حبشي، كتابة كلوديا مرشليان، وبطولة نادين الراسي، باسم مغنية، سارة أبي كنعان، مازن معضم، جوزيف بو نصار، نهلة داوود، زينة مكي، نيكولا مزهر وغيرهم. ومن انتاج ايغل فيلمز.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*