Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

باسم مغنية يشكر الجمهور ويقول “الله يستر من اللي جايي”

اطل الممثل اللبناني باسم مغنية للمرة الاولى ليلة امس في مسلسل “لا تطفئ الشمس” الذي تلعب بطولته ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض. سيناريو تامر حبيب عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس وإخراج محمد شاكر خضير.

وقال “مغنية” على تويتر: “الإطلالة الأولى في حلقة الأمس من مسلسل “لا تطفئ الشمس” المصري. شكراً على ردود الفعل الإيجابية جداً” وختم قائلاً: “الله يستر من اللي جايي” في اشارة منه الى احداث المسلسل التي ستبدأ بالتصاعد تدريجياً.

مسلسل “لا تطفئ الشمس” يروي قصة أمّ تعيش مع أولادها ثم تتشابك مع حياة آخرين بأسلوب مشوّق ومختلف وفي قالب اجتماعي معاصر. وقد أطل “مغنية” في حلقة الـ 12 من العمل حيث يتعرّف إلى (أنجي) أمينة خليل في لبنان وثم يتزوجها. يستمرّ مغنية في المسلسل لنهايته تقريباً.

ورداً على سؤال لـ “الاخبار” حول هل يفتح ذلك الدور أبواب مصر له اشار ان ما يهمه هو الدور الذي يلعبه والذي يفرض حضوره على الشاشة. وتابع لا يسعى لدخول مصر لمجرّد المشاركة في تلك الاعمال. في السابق كان الممثلون اللبنانيون يطمحون للمشاريع في القاهرة لأن الدراما المحلية كانت مقصّرة. أما اليوم فتشهد الاعمال اللبنانية صعوداً ملحوظاً وتثبت إسمها يوماً بعد يوم.

من جهة الاعمال، يستكمل الممثل باسم مغنية تصوير مشاهده في “ثورة الفلاحين” على أن يعرض بعد شهر رمضان. ويتألف العمل من 60 حلقة، نص كلوديا مرشيليان، إخراج فيليب أسمر، انتاج ايغل فيلمز، من بطولة ورد الخال، باسم مغنية، إيميه صياح، كارلوس عازار، تقلا شمعون، وسام حنا، فيفيان أنطونيوس، سارة أبي كنعان، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، القديرة وفاء طربيه، ختام اللحام، جناح فاخوري، مارينال سركيس، أليكو داوود، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، فرح بيطار، ناظم عيسى، ماري ابي جرجس، نوال كامل، أسامة العلي، تانيا فخري، يمنى بو حنا، وسام فارس. أما ضيوف العمل الممثلة ماغي بو غصن، وسام صباغ، وكلوديا مارشيليان التي ستطل في ثلاثة مشاهد.

كما سيطل ضمن مسلسل “كل الحب كل الغرام” من بطولة “مغنية” وكارول الحاج ونخبة من وجوه الدراما وهو للكاتب الراحل مروان العبد ومن انتاج وإخراج إلياس.س.معلوف وسيعرض عبر شاشة LBCI .