Search
الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨

باسم مغنية وكارول الحاج يعودان الى الشاشة بـ “كلّ الحبّ كلّ الغرام”

يُطلّ الثنائي باسم مغنية وكارول الحاج في مسلسل لبناني جديد يحمل عنوان “كلّ الحبّ كلّ الغرام”.

الثنائي الذي حقّق مع مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في لبنان نجاحاً باهراً في مسلسل “ياسمينة” الذي رافق سهرات اللبنانيّين على مدى أشهر، يعود في المسلسل الرومانسي والتاريخي “كلّ الحبّ كلّ الغرام” للكاتب الراحل مروان العبد، وإنتاج شركة “فينكس بيكتشرز”.

تدور أحداث العمل من العام 1914 وحتّى الـ 1943، ضمن إطار رومانسي، إجتماعي، ووطني مرتبط بالأحداث التي طبعت هذه الحقبة من تاريخ لبنان.

“نسرين” (كارول الحاج) فتاة يتيمة نشأت وترّبت في منزل الخواجة “وجيه” (فادي ابراهيم) وزوجته “حنان” (أليسار حاموش) ولديهما إبنة تُدعى “رانيا” (تاتيانا مرعب) وإبن يُدعى “ربيع” (باسم مغنية).

تطوّرات علاقة “نسرين” بالعائلة تتجاذبها سطوة الوالد وبخله، غيرة الأخت، وحبّ يجمعها بربيع منذ الطفولة. فكيف ستكون أحداث مسار حياة “نسرين”، وماذا ستُخبّئ لها الأيام من مفاجآت؟

“كلّ الحبّ كلّ الغرام” إبتداءً من الثلاثاء 16 كانون الثاني على الـ”LBCI” والـ”LDC”. بطولة كارول الحاج، باسم مغنية، فادي ابراهيم، تاتيانا مرعب، جو طراد، هيام أبو شديد، أليسار حاموش، جيهان خمّاس، باتريك مبارك، منى كريم، إيلي شالوحي، علي منيمنة، خالد السيّد، ماي صايغ، جو صادر، نغم أبو شديد، روزي الخولي، جوزف سعيد، جوزف أبو خليل، مارون شرفان، عصام الشنّاوي، جو معلوف، راشيل نخول، نيكول معتوق، خلود صوان، روبير فرنجيّة، ديانا بو رجيلي، هادي شتات، وغيرهم، قصّة وسيناريو وحوار مروان العبد، إنتاج وإخراج إيلي سمير معلوف.