Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

باسم مغنية الى جانب هذا النجم في رمضان

670

يوماً بعد يوم، يتألق النجم باسم مغنية اكثر فأكثر بدور “رامح” في مسلسل “ثورة الفلاحين” (كتابة كلوديا مارشيليان، اخراج فيليب اسمر وانتاج ايغل فيلمز).

باسم، يجسد شخصية الرجل الظالم والطامع والذي يقتل ويعذب الفلاحين دون رحمة او شفقة في قلبه، والمشاهد يترقب اطلالته في كل حلقة خاصة ان شخصيته محورية واساسية في العمل التاريخي الضخم.

وبات لباسم جمهور عريض ينتظر ادواره في شهر رمضان وخارجه، كما ان المنتجين يضعون اسمه في صدارة الممثلين.

وبحسب “ذا انسايدر” يستعد باسم لخوض تجربة درامية جديدة مع شركة الصبّاح للاعلام الى جانب النجم عابد فهد ضمن مسلسل “دقيقة صمت” تأليف سيناريو وحوار سامر رضوان وسيتولّى إخراجه شوقي الماجري.

وتبدأ احداث المسلسل في المشهد الاول منه عند منتصف الليل اثناء استدعاء اثنين من السجناء الى الاعدام، ثم يتم تهريبهما من السجن ويصبحا احراراً على ان يُقتلا خارج السجن ويتم استبدالهما بإثنين آخرين داخل السجن ضمن عملية مركبة.

الى ان يلجأ بطل العمل اي عابد فهد والذي يجسد شخصية “غدير” الى الهروب من السجن ويقصد صديقاً له الذي بدوره يأخذه الى احد الاشخاص كي يزوّر له جواز سفر ليغادر البلاد بسرعة، فيلتقي بستيفاني صليبا التي تجسد شخصية “سمارة” وتبدأ بينهما قصة حب جميلة على الرغم من وضعها الصعب فهي لديها حالة توّحد وتعيش مع خالها الذي يحاول ان يستثمر موهبتها في الرسم لتزوير اوراق ثبوتية وكسب المال.

670





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*