Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

باسل خياط: الغيرة كانت وراء انفصالي عن هند صبري وسلاف “اجمل سورية “

في أولى حلقات موسمه  الثاني حل النجم السوري باسل خياط ضيفاً على البرنامج الحواري الناجح والمثير للجدل “فحص شامل” للاعلامية راغدة شلهوب على شاشة “الحياة” مساء امس الأربعاء.

بدأ الحوار بالسؤال التقليدي عن آخر مرة اجرى فيها باسل فحصاً شاملاً واجاب باسل ان آخر مرة اجرى فيها فحص كانت منذ 8 اشهر، وكانت على سبيل الصدفة فقط.

قال باسل ان اسمه الثلاثي هو باسل سمير الخياط وعمره  تسعة وثلاثون عاماً. وعن رأيه في المستشفيات قال انه كان يخاف من مشهد “الابر” لكن حالياً لا.

وصف باسل نفسه بأنه شخص خجول، وان الانطباع الأول عنه عادة ما يكون “غير جيد”.  واضاف ان عقله هو من يتحكم في اختياراته وليس قلبه وأنه تعرف على زوجته في الشام ولم يكن احد ان يتوقع ان يستمر زواجه 9 سنوات والناس كانوا مراهنين على انفصاله من اول سنة زواج.

وحول دوره في مسلسل “السيدة الاولى” قال ان تجربته مع غادة عبد الرازق لم تكن ناجحة، كاشفاً ان لديه الاستعداد ان يعمل اي مهنة وبسهولة شديدة يستطيع ان يعود طفلاً صغيراً.

وقال باسل خياط إنه مثل أي إنسان شرقى يغار على من يحبه، ولكن غيرته في السابق غير الآن، مشدداً على أن الغيرة كانت سبب انفصاله عن الفنانة هند صبري. وأضاف أنه عندما يلتقي بـ هند حاليا يضحكان على تصرفاتهما معاً خلال فترة ارتباطهما التي استمرت قرابة العامين.

وقال باسل أنه اكتشف إصابته بحمى البحر الأبيض المتوسط، بعدما  طلب الطبيب منه إجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، لاسيما تحليل الـDNA.. وأضاف إن أصابته بالمرض النادر كان فجائي بدون مقدمات، لافتًا إلى أن شعر وقت الإصابة بألم في المفاصل والبطن والصداع، وهذا المرض لن يشفى منه نهائيًا ولكنه يتعايش معه.

وقال باسل خياط ” تركت التمثيل وأشتغلت ميكانيكي وأتعلمت الحلاقة بسبب الأزمة في سوريا. وأضاف احسن ممثل سوري في دراما المصرية جمال سليمان وأجمل ممثلة سورية سلاف فواخرجي”. ووصف ميادة الحناوي بانها ذاكرتي، وجورج وسوف “سلطان”.

وغادل عادل “حرفية” ، والراحل  ممدوح عبد العليم” انسان حقيقي” اما  صبا مبارك فوصفها بانه “مشروع” وفيليب اسمر “مجنون إيجابي”.

المحلل النفسي للبرنامج وصف باسل بانه شحص يحب ان يعيش في قلق دائم.