Search
الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

اولاً – بصراحة ينشر الكتاب الخطي لنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان بموضوع منع سيرين عبد النور من دخول سوريا

  حصري– بصراحة: بعد ان نشرنا امس الخميس 16 آذار خبراً عن انتشار تقارير تفيد عن منع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من السفر إلى سوريا بسبب وضع اسمها على الحدود اللبنانية السورية لمنعها من دخول سوريا من اجل البدء بتصوير مسلسلها الرمضاني “قناديل العشاق”.

حيث اكدت لنا نقيبة الفنانين المحترفين في لبنان شادية زيتون دوغان حصرياً امس الخميس (16 آذار) انها تقوم بواجباتها كاملة وقد تواصلت مع نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الذي اكد لها ان سيرين مرحب بها في سوريا وهو يحترم جميع الفنانين اللبنانين ولا حقيقة اطلاقاً لوضع اسمها على الحدود اللبنانية السورية . كما اكدت لنا انها ارسلت كتاباً خطياً الى النقيب زهير رمضان وهي بانتظار جوابه الخطي لمنع اي تداول بالموضوع ولوضع حد لكل الاشاعات وطمأنة الفنانة سيرين عبد النور لتنتقل الى موقع التصوير في سوريا دون قلق.

حصل موقع “بصراحة” اليوم الجمعة 17 آذار وبشكل حصري على صورة بخط يد النقيب زهير رمضان الذي جاء فيها “زودتنا نقيبة الفنانين المحترفين في لبنان بكتاب يدحض كل الاقاويل التي تدور في بعض الوسائل الاعلامية بخصوص منع الفنانة سيرين عبد النور الدخول الى سوريا.”

كذلك حصل موقع “بصراحة” على الكتاب الخطي الذي ارسله النقيب زهير رمضان الى النقيبة شادية دوغان حيث اكد من خلاله ان الفنانة سيرين عبد النور او اي فنان او فنانة عربية ابواب دمشق وقلبها مفتوح للجميع.

نعرض عليكم الكتاب الخطي الذي ارسلته النقيبة شادية دوغان الى النقيب زهير رمضان، اضافة الى جواب الاخير حول ان سيرين عبد النور مرحب بها في دمشق.

لقراءة الخبر السابق:  حصري – النقيبة شادية دوغان تكشف لبصراحة آخر التطورات حول منع سيرين عبد النور من دخول سوريا





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*