Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

انطلاقة قوية لمسلسل هيفا وهبي “لعنة كارما”

بعد اشهر من الإنتظار والتشويق للكشف عن مسلسل “لعنة كارما” للنجمة هيفا وهبي، عُرضت يوم امس، الحلقة الاولى منه مع بدء شهر رمضان المبارك.

وكما عودتنا هيفا وهبي دوماً على تألقها ونجاحها، ها هي تجدد العهد في “لعنة كارما” حيث ابهرت الجمهور من المشهد الأول بتمثيلها الرائع وكانت انطلاقة أكثر من قوية للمسلسل.

وكان لافتاً ان هيفا وهبي تحدثت خلال الحلقة الاولى باللهجة اللبنانية خاصة بعدما اطلت في الاعمال المصرية السابقة وهي تتحدث باللهجة المصرية، ما رسم عدة علامات تعجب ايجابية لدى المشاهدين حيث علقّوا على أداء هيفا القوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

احتلّ مسلسل “لعنة كارما” المرتبة الأولى ضمن قائمة “تويتر” كالمواضيع الأكثر تداولا.ً

كما عبّر الكثيرين ممن تابعوا الحلقة الاولى عن إعجابهم بـ “لوك” هيفا حيث اطلت بالشعر القصير.

وتطل هيفا في الحلقة الاولى بشخصية “سلمى المنصوري”، سيدة اعمال، ثرية تبدأ مشكلتها بتعرفها على “عمر” الذي اراد ان يسترجع اللوحة التي اشترتها هيفا بالمزاد وبمبلغ كبير جداً وعندما يخبرها قصة مؤثرة حول اصراره على حيازة اللوحة تعطيه اياها مقابل المبلغ الذي دفعته في المزاد. ولكن في نهاية الحلقة يتفاجأ عمر بان هيفا انتحلت شخصية سلمى المنصوري. ليبدأ التشويق والغموض في آن.

الجدير ذكره أن مسلسل “لعنة كارما” هو من تأليف عبير سليمان، إخراج خيري وانتاج ممدوح شاهين. ويشارك فيه مجموعة من الممثلين منهم،  فارس رحومة، زكي فطين عبدالوهاب، محمود الليثي، محمد، سليمان وغيرهم.