Search
الأحد ٣٠ أبريل ٢٠١٧

“ام بي سي بولييود” تحتفي بنجميْ بولييود ريتيك روشان ويامي غوثام

في إطار إطلاق فيلمهما الجديد “Kaabil”، زار كل من نجم بولييود ريتيك روشان والنجمة الشابة يامي غوثام بطلة الفيلم، المقر الرئيسي لـ “مجموعة MBC” في دبي، حيث احتفت بهما قناة MBC Bollywood، عبر استقبال حاشد مليء بالحفاوة والاستعراض… تُعتبَر هذه بمثابة الزيارة الأولى من نوعها التي يظهر فيها النجم الهندي الملقّب بـ “الإمبراطور” في وسائل الإعلام العربية، بعد الشهرة الواسعة التي حصدها في الهند والعالم. وكان في استقبال النجم الشاب فرقة من الراقصين والراقصات قدّمت استعراضاً مميزاً مستوحى من فيلم “Jodha Akbar”، وذلك بهدف الترويج للفيلم الجديد “Kaabil” الذي يتم إطلاقه في الصالات في 25 من شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

وفي سياق متصل، حلّ النجمان الهنديان ضيفان على برنامج “صباح الخير يا عرب” على MBC1، و”ET Bil Arabi” على MBC4، فتحدّثا عن قصة الفيلم الجديد وحبكته، كما أطلقا مسابقة تمنح شخصيْن من المنطقة فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى مومباي لمتابعة العرض الخاص بالفيلم الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن ريتيك روشان سيكون نجم شهر كانون الثاني/يناير على قناة “MBC Bollywood”، إذ ستُقدّم باقة من أبرز أفلامه، في سهرة كل اثنين في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.