Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

امل حجازي تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب بشكل مفاجئ

في خطوة مفاجئة، اعلنت الفنانة امل حجازي اعتزالها الغناء والفن. ولفتت انها ارتدت الحجاب وقد اتخذت هذا القرار في يوم عرفة.

وكتبت امل حجازي على صفحتها الرسمية عبر موقع فايسبوك: “واخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين …منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع وكنت اطلب من الله دائما الهداية الكاملة، انني لا انتقص من مهنة الفن او الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقآ هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة “امل حجازي”.

نذكر ان امل حجازي في رصيدها 7 ألبومات وآخر البوم كان عام 2010 “ويلك من الله”، اضافة الى العديد من الاغاني المنفردة والكليبات وآخر كليب “ده حبيبي” كانت قد صورته تحت ادارة المخرج فادي حداد.

تزوجت عام 2008 من اللبناني محمد البسام وقد رزقت منه بطفلين كريم عام 2009 ولارين عام 2012.