Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

امل حجازي تدعو للسلام ونبذ الطائفية

في ظل الوضع المتأزم الذي يعيشه العالم العربي، اطلت الفنانة المعتزلة امل حجازي مغردة للسلام في لبنان. ومتمنية السعادة لكل الاوطان العربية. رافضة الحروب الطائفية.

امل قالت على انستغرام: “مساء الخير والسعادة والسلام لوطني ولكل الاوطان العربية جعل الله السلام يعم العالم”. وختمت التغريدة بهاشتاغ #لا_للحروب_الطائفية

امل كانت قد خضعت لجلسة تصوير جديدة لصالح احدى المجلات حيث اطلت بلوك جديد، انيق وملفت للانظار نال اعجاب المنتسبين الى صفحتها.

نذكر ان امل كانت قد اعلنت اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب منذ عدة اسابيع. وبالتوازي مع هذه الخطوة قامت بحذف جميع صورها عن صفحتها الخاصة عبر انستغرام.

وكانت امل قد اكدت في مقابلة سابقة انها احتاجت لـ 10 دقائق فقط كي تتخذ قرارها بارتدائ الجاب واعتزال الفن. ولفتت انها كانت تعقد مفاوضات مع روتانا لمشاريع ستجمعهما، اضافة الى شرائها 5 اغنيات وفجأة شعرت بشيء غريب “كالهداية” ولكن يجب على الشخص ان يكون لديه قبول لهذه “الهداية”. وشددت انها منذ زمن طويل لديها هذا الشعور. ولفتت ان من قلبها اتخذت هذا القرار والخطوة كانت سهلة جداً بالنسبة لها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*