Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

اليكم جدول حفلات ومقابلات ابن بيت لحم يعقوب شاهين

بعد فوزه بلقب “اراب آيدول” بموسمه الرابع، يستعد محبوب العرب الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين للسفر في اول جولة فنية له، حيث من المتوقع ان يلتقي الجالية العربية في السويد بعدة حفلات يصل عددها الى 6 تبدأ الجولة من 25 آذار/مارس الحالي وتنتهي بـ 16 نيسان/ابريل المقبل. والجولة الفنية ستكون من تنظيم شركة بلاتينوم ريكوردز التي وقعت عقداً مع يعقوب شاهين للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

من جهة المقابلات، يعود يعقوب شاهين إلى شاشة MBC1 عبر  برنامج “كلام نواعم” حيث سيتعرّف عليه المُشاهد عن قرب وعلى مسيرته الفنية منذ الطفولة وصولاً للحظة الفوز بلقب “Arab Idol”.

الحلقة التي ستبث غداً الاحد ستسلّط الضوء على التغطية الإعلامية الّتي حصل عليها يعقوب بعد فوزه باللقب على الصعيدين العربي والعالمي، وذلك ضمن تقرير مفصل وحوار مع صديقه ومدير حملته الإعلانية والإعلامية الصحافي الأستاذ جورج قنواتي، مدير إذاعة بيت لحم 2000.

وبالإنتقال إلى حياة يعقوب اليومية في بيت لحم، تفاجئه النواعم في الاستديو بمعلّمته في الروضة الأستاذة فاتن السخل الّتي كانت من أوائل الداعمين لموهبته. ومن هذه المفاجأة لفاجآت أخرى، فللجانب الإنساني حيّز كبير من حياة يعقوب حيث أعدّ له فريق عمل “كلام نواعم” تقريراً من داخل جمعية الكريش في فلسطين، والّتي تعنى بالأطفال الأيتام، إلى جانب رسائل من كبار السنّ من داخل بيت المسنين في الجمعية الأنطونية حيث كان يتردّد إليها يعقوب بهدف الغناء للأطفال والمسنين.

كذلك يحل “شاهين” ضيفاً يوم الثلاثاء المقبل ضمن برنامج “لهون وبس” مع هشام حداد والذي يعرض عبر شاشة LBCI.