Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

اليسا في خبر صادم: “حب ما في وغرام ما في”، اين حبيبها؟

فاجأت الفنانة اليسا الجمهور خلال حضورها المؤتمر الصحفي الذي عُقد في احد فنادق القاهرة اثناء الاعلان عن خدمة اطلقتها شركة الإتصالات المصرية “أورانج” بالتعاون معها، ان “قلبها مسكر”.

واتى تصريح اليسا بعد سؤالها حول حياتها العاطفية وهل هناك من زواج قريب، اكدت ان “قلبها مسكر… حب ما في.. وغرام ما في”.

وتابعت “انها بانتظار ان يطرق قلبها من جديد لأحد الاشخاص وفي حال كان لديها اي شيء بخصوص هذا الموضوع ستخبره للجمهور”.

اليسا فاجأت الجمهور بانفصالها عن حبيبها خاصة بعدما كانت قد اعلنت عدة مرات في السابق انها تعيش حالة حب وكانت في كل اطلالة تبدو سعيدة جداً نظراً لحالة الحب التي كانت تعيشها. وعندما سُئلت في احدى المرات عن موعد زواجها الذي ينتظره الجميع قالت: “ربما أتزوج وقد لا أتزوج أبداً ولكنني سوف أكون سعيدة في كلتا الحالتين”.

خبر انفصال اليسا عن حبيبها مر مرور الكرام على الرغم من ان الجمهور والاعلام والاصدقاء كانوا بانتظار ان يسمعوا خبراً سعيداً منها بهذا الخصوص ولكن بما ان اليسا تتحفظ دائماً بشأن حياتها العاطفية ولا تكشف الا تفاصيل قليلة جداً فعلى امل ان يأتي يوم وتوضح اليسا هذا الموضوع.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*