Search
الإثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧

اليسا ترد: لا يمكن لبلقيس ان تحكم على علاقتي بجمهوري

ردّت النجمة اللبنانية اليسا على النجمة الاماراتية بلقيس وذلك بعدما تناولتها الاخيرة في احدى مقابلاتها وانتقدت تصرف اليسا مع الجمهور خاصة بعد ان شاهدت بلقيس فيديو اثناء وصول صاحبة اغنية “سهرنا يا ليل” الى الكويت وتصرفاتها مع الجمهور حيث اكدت انه كان باستطاعتها ان تعتذر عن عدم التصوير ولكن بصدر رحب.

وقالت اليسا اثناء حلولها ضيفة ضمن برنامج “مجموعة انسان” الذي يقدمه الاعلامي علي العلياني عبر شاشة “ام بي سي”، “مين عم يحكي” ليرد “العلياني” انها الفنانة بلقيس.

وتابعت اليسا انها لم تتعرف عليها من خلال الفيديو وان بلقيس مشهورة في الوطن العربي اكثر من لبنان ومصر. ووجهت لها تحية.

واكدت اليسا انه لا يمكن لبلقيس ان تحكم على علاقتها بجمهورها من واقعة واحدة. وطالبت اليسا بنشر الفيديو الذي يشير الى الواقعة لأنها لا تعلم بها. واكدت انها عندما تصل الى المطار لا تتصور مع اي احد.

وربطت اليسا علاقتها الجيدة مع الجمهور بنسب “الفيوز” على اعمالها او نسب الانتساب الى صفحاتها على مواقع التواصل وهذا اكبر دليل ان علاقتها جيدة مع محبيها. كما ان الجمهور الذي يزورها يستطيع ان يؤكد على علاقتها الجيدة معه. ولفتت انها من البشر وليست بشكل دائم في مزاج يسمح لها ان تكون “لذيذة” مع الجميع .ولكننا جميعا في الوسط الاعلامي نؤكد ان لإليسا سوابق في هذا المجال حيث انتقد عدد من الزملاء في اكثر من مناسبة وحفل ومهرجان تكريمي رفض اليسا لالتقاط الصور معهم وردهم خائبين.

وختمت اليسا حديثها مشيرة ان بلقيس ربما فنانة جديدة على الساحة الفنية. ولا تعلم كم ستتمتع بلقيس ببال طويل مع الوقت فربما تمر بلحظات ليست بمزاج يسمح لها ان تكون قريبة من الجمهور.

وعادت اليسا واوضحت انها لم تتعرف على بلقيس في بداية الحديث بسبب الفيديو ولكن عندما ذكر اسمها “علي العلياني” علمت من تكون.