Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

الى جمهور هبة طوجي انتظروها في لندن

تستمر النجمة العالمية هبة طوجي بحصد النجاح والتألق والتميز بدور “ازميرلدا” في مسرحية ” “Notre Dame De Parisخاصة بعد عامين من عرض العمل ضمن جولة فنية ضخمة في عدد كبير من الدول من فرنسا، تايوان، لبنان، سويسرا، بلجيكا، تركيا، ومؤخرًا 14 عرضاً ناجحاً في روسيا (في موسكو في قصر الكرملين الأسطوري، وفي سانت بطرسبرغ)، تواصل مسرحية “نوتردام دو باريس” جولتها العالمية حيث من المتوقع ان تحط رحالها في 11 آب/أغسطس حتى 22 اكتوبر/تشرين الأول 2018 في كندا في جولة كبيرة ستشمل مونتريال، كيبيك، trois rivieres واوتاوا حيث نفذت جميع البطاقات التي تم طرحها.

ومن ثم يسافر فريق عمل المسرحية إلى لندن حيث ستعرض “نوتردام دو باريس” في ستاد لندن من 23 حتى 29 كانون الثاني/يناير 2019.

وبالتوازي مع عروضات المسرحية تحيي هبة طوجي سلسلة من المهرجانات حيث ستشارك في الدورة 17 من مهرجان موازين إيقاعات العالم وذلك يوم السبت تاريخ 23 حزيران/يونيو المقبل اضافة الى مهرجانات اخرى ستكشف هبة عن التفاصيل لاحقاً.

نذكر ان هبة كانت قد احيت حفلاً كبيراً في “أم الدنيا”، مصر وتحديداً على مسرح “تاج سيتي” تكلل بالنجاح الكبير وسط حضور كثيف للجمهور المصري. قاد الحفل المايسترو هاني حسن، كما أشرف عليه وشارك فيه عزفاً المؤلف الموسيقي ومنتج أعمال هبه، أسامه الرحباني، الذي رافقته أوركسترا “سفينكس” مصرية ضخمة، وكان له في نهاية الليلة كلمة مؤثرة شكر من خلالها الجمهور المصري على حفاوة الاستقبال الكبيرة، وعلى الأصداء الإيجابية جداً التي لمسوها من الصحافة والناس منذ وصولهم إلى مصر  قبل أيام.

من جهة أخرى كانت هبه قد أطلقت مؤخراً الفيديو المصوّر لأغنية مسلسل “الطريق” التي تُعد من الشارات الرمضانية الأبرز هذا العام، وهي من شعرغدي الرحباني أما التأليف الموسيقي والتوزيع لـ أسامه الرحباني.