Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

الوليد الحلاني نجم جديد مع لايف ستايلز ستوديوز

670

بعد أسابيع على حصوله على لقب “ديو المشاهير”، بدأ الفنان الوليد الحلاني يخطو بثبات في مجال الغناء.

الوليد أطلق أغنية منفردة بعد انتهاء “ديو المشاهير” مباشرة بعنوان “عم يسألوا”، ويبدو انه يتحضر لتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي تؤمن وتدعم المواهب المميزة والمتفوقة بحسب صاحب الشركة المنتج فهد الزاهد الذي أعلن عن التعاون الجديد مع الوليد على حساب الشركة عبر موقع انستغرام.

الكليب سيحمل توقيع المخرج عادل سرحان الذي كتب “التحضيرات لكليب اكتر من رائع لأغنية “عم يسألوا” للنجم الوليد الحلاني من انتاج لايف ستايلز ستوديوز قريباً”.

وأتى اعلان هذا التعاون بالتزامن مع حلول بعض الوجوه المعروفة ضيوفاً على مائدة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وزوجته كوليت الحلاني وابنهما الوليد الحلاني على العشاء وهم مدير عام قطاع الموسيقى والإذاعات في مجموعة Mbc زياد حمزة، النجم العربي وليد توفيق، رئيس محكمة الجنايات في جبل لبنان القاضي محمد بدران وحرمه رجل الأعمال الشيخ فهد الزاهد وحرمه، وغيرهم من الاصدقاء.

نذكر ان “الحلاني” كان قد فاز بلقب “ديو المشاهير” ومنح جمعية IFight Pid  للاطفال الذين يعانون من نقص المناعة، مبلغاً وقدره 30 الف دولار أميركي وهو عبارة عن قيمة الجائزة الأولى في “ديو المشاهير”.

وكان “الحلاني” قد قدّم لوحات غنائية بعدة لغات عربية، انكليزية، تركية. وحصد اعجاب لجنة التحكيم والمشاهدين وفاز باللقب عن جدارة.