Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

الوصيفة الاولى ميرا الطفيلي على علاقة بعادل كرم؟

670

بعد ان تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول السؤال الذي وجهه الممثل عادل كرم للوصيفة الاولى ميرا الطفيلي حول تجربة شخصية مؤلمة عاشتها ما يفسر معرفته بتفاصيل حياتها الشخصية عن قرب.

وبعد ان لفتنا عنوان مجلة “نادين” على غلاف المجلة لعددها الجديد وهو “فضيحة الوصيفة الاولى ميرا الطفيلي تعيش في منزل عادل كرم”.

كشفت مجلة “نادين” ان ميرا الطفيلي على صداقة وطيدة بالممثل عادل كرم الذي “صودف” ان طرح عليها سؤال اللجنة الحكم. وهنا برزت قصة SOS وكانت دفة التصويت متأرجحة بينها وبين مايا حيث حسمت الاخيرة النتيجة لصالحها.

وتابعت مجلة “نادين” متساءلة “انه كان من اللافت ايضاً ان ميرا سبق لها ان حازت على لقب “ملكة جمال الامم لعام 2018″ ومع ذلك شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وربما ان ثمة تعديلات قد ادخلت الى شروط المشاركة في المسابقة التي كانت تحظر اي مشاركة بعالم الجمال والاعلانات وعروض الازياء والا لما كان قد سمح للطفيلي للمشاركة او ان التعديل قد خصص لها فقط؟”.

وكان عادل كرم قد اثار استغراب المشاهدين حول السؤال الذي طرحه على ميرا الطفيلي وهو “ما هو التحدي الذي واجهته في حياتك واستطعت التغلب عليه؟” لتكشف قصتها مع SOS.

فهل سيرد عادل كرم على تساؤلات مجلة “نادين” هل سينفي هذا الخبر او يؤكده؟ سننتظر الاجابة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*