Search
Tuesday 25 February 2020
  • :
  • :

“الهيبة” اخيراً على نتفليكس

010

بعد ان حقق نجاحاً فاق كل التوقعات، ها هو مسلسل “الهيبة” يحقق انجازاً جديداً وانتشاراً اوسع وذلك بعد ان تمّ اختياره للعرض على منصة “نتفليكس” العالمية وترجمته الى اكثر من ثلاثين لغة.

وزفت شركة الانتاج صباح للاعلام الخبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل حيث اشارت الى ان الهيبة الى العالمية من جديد وبأكثر من ثلاثين لغة مع نتفليكس وإنجاز جديد للإنتاج اللبناني والدراما العربية”.

ثم توالى زفّ الخبر كل من صناع العمل وابطاله حيث نشر كل من الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل تيم حسن والمخرج سامر برقاوي صورة المسلسل على المنصة وبشروا بالخبر المفرح.

وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى للدراما اللبنانية والعربية عبر شركة “الصباح للاعلام ” حيث ستقدم هذه الخطوة قفزة نوعية من التقدم على صعيد الدراما اللبنانية والعربية.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الهيبة” عرض خلال شهر رمضان 2017 بجزئه الاول عبر شاشة الـMTV من تأليف هوزان عكو، اخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، نادين نسيب نجيم، منى واصف، اويس مخللاتي، عبدو شاهين وغيرهم.

وعاد في رمضان 2018 بجزئه الثاني، بعنوان “الهيبة العودة” الذي استرجع فيه الاحداث الماضية وغابت عنه النجمة نادين ن. نجيم، وشاركت فيه كل من الممثلة نيكول سابا وملكة جمال لبنان السابقة فاليري بو شقرا، احمد الزين، رفيق علي احمد وغيرهم، اضافة الى ابطال الجزء الاول.

وتستعدّ شركة “الصباح للاعلام” لانتاج الجزء الثالث منه تحت عنوان “الهيبة الحصاد” بطولة النجم تيم حسن.

1