Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

النجوم يهنئون للشعب المصري بعد تأهل منتخبهم الى كأس العالم 2018

لأول مرة منذ العام 1990 ، تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018 وذلك بعد فوزه 2-1 في ملعبه على الكونغو.
ورفع الفوز، الذي تحقق بفضل هدفين من محمد صلاح مهاجم ليفربول، رصيد مصر إلى 12 نقطة من خمس مباريات بفارق أربع نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثاني.

وفور انتهاء المباراة هنأ عدد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية مصر والشعب المصري بفوز المنتخب المصري بتغريدات اطلقوها على السوشال ميديا نذكر منهم:

نانسي عجرم، راغب علامة، كندة علوش، احلام، آسر ياسين، سمر ابو خليل، ايمن الاعتر، نادر الاتات، شيرين عبد الوهاب، نيشان، رويدا عطية، كارمن سليمان، محمد القاق، انغام، نيكول سابا، مصطفى جاد، سامو زين، خالد النبوي، محمد هنادي، احمد جمال، يارا، لطيفة، ماجد المهندس، مي عز الدين، عبدو شاهين، تامر حسني، عمرو دياب، غادة عد الرازق، فيفي عبدو، وليد توفيق،باسل خياط، هاني شاكر، ماجد المصري، احمد جمال، ديما قندلفت، الهام شاهين،  رانيا شوقي، سمية الخشاب، سلاف فواخرجي، نيكولا معوض، حسين الجسمي، احمد فهمي، شكران مرتجى، زينة، سامي ابو حمدان، باسم ياخور، فادي حرب، مي سليم، محمد امام.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*