Search
الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨

النجم ربيع الجميل يحتفل بعيد الميلاد مع طلاب الجامعات ويودّع العام بنجاح “فوق العادي”

4

بمناسبة عيد الميلاد المجيد، احتفل النجم اللبناني ربيع الجميل مع طلاب جامعة AUL في مطعم الاطلال البلازا حيث قدّم  خلال سهرة العشاء باقة من اجمل واشهر اغنياته واشعل الاجواء رقصاً وغناءً وهتافاً بأعماله “فوق العادي”.

اما هذا العام الذي شارف على نهايته، لم يكن عادياً بالنسبة لـ “الجميل” الذي حقق خلاله سلسلة كبيرة من النجاحات تمثلت باحيائه سلسلة كبيرة من اهم الحفلات والمهرجانات في لبنان والدول العربية وبلاد الاغتراب اضافة الى اعماله الغنائية التي حققت ارقاماً عالية فاقت كل التوقعات وآخرها اغنية “فوق العادي” التي كتب كلماتها مازن ضاهر، لحنها فضل سليمان ووزعها طارق مجدلاني، حيث تخطى العمل اكثر من 6 مليون استماعاً على قناة الجميل عبر موقع “يوتيوب” وهذا الرقم المميز يشير الى صوابية اختيار الجميل للاغاني التي يطرحها.

من جهة اخرى، يستمر “الجميل” بالحفلات التي يحييها في الملهى الخاص به “ليل” في منطقة الاشرفية حيث اصبح هذا المكان يجمع ربيع بجمهوره ومحبي السهر الذين يقصدون “ليل” كل نهاية اسبوع للاستمتاع بالاجواء الجميلة والدافئة والحماسية.

وأخيراً، يختتم ربيع الجميل عام 2017 بثلاث حفلات فيChateau Royal – بعلشمي – بحمدون. وفي “النسمات” – القليعات. وفي Night Club “ليل” – الاشرفية.