Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

النجم ربيع الجميل وثلاثية النجاح والتألق والانتشار

على ما يبدو ان الرقم ثلاثة اصبح رقماً سهلاً وملازماً للنجم اللبناني ربيع الجميل الذي اصبح الرقم الصعب في مجال احياء الحفلات في لبنان وخارجه.

رقم ثلاثة رافق النجم ربيع الجميل خلال شهر شباط وذلك بعد ان احيا ثلاث حفلات بمناسبة عيد العشاق تكللت جميعها بالنجاح المبهر بدأها يوم السبت 10 شباط في مطعم ناي (خلدة). ثم يوم الثلاثاء 13 الجاري في مطعم قصر الملوك (النبطية) وختم عيد الحب بحفلة اكثر من رائعة يوم السبت 17 شباط في مطعم الفانوس (عاليه) وذلك بعد ان استقبل العام الجديد في لبنان بثلاث حفلات ايضاً، كاملة العدد وناجحة جداً.

ألهب “الجميل” الحضور بالحفلات الثلاث وكان عُشاق هذا العام على موعد مع اجمل اغنيات ربيع الجميل الذي قدّم باقة منوعة من ارشيفه الرومنسي حيث امتدت السهرات حتى بزوغ الفجر وكانت اغنية “فوق العادي” نجمة كل هذه الامسيات الساحرة فهي اختصرت عيد الحب بكل اشكاله.

هذا بالاضافة الى تواجد “الجميل” ايضاً في الملهى الخاص به “ليل” في مدينة الاشرفية حيث التقى بجمهوره بمناسبة عيد الحب ايضاً وطغت اجواء الحب الرائعة على المكان.

من جهة اخرى، يستعد “الجميل” للقاء جمهوره بحفلة فنية في فندق “لاسيغال” في Madison Piano Bar يوم الجمعة تاريخ 23 شباط الجاري.